الياقوت

مرحبا بكم اصدقائي وطاب اوقاتكم
لكم مني كل الود والاحترام
انتظر مقترحاتكم ومساهماتكم المبدعة
تواجدكم رائع من روعة نبل اخلاقكم وتميزكم
فلنبني هرم الصداقه الحقيقيه ويكون لتواصلنا الاثر الجميل في القلوب
دمتم بخير
الياقوت

الـضـمـيـر صـوت هـادئ يُـخـبـرُك بـأنَّ أحـداً يـنـظُـر إلـيـك


    معجبة بك ايها النذل

    شاطر
    avatar
    صمت الهمس.m
    Admin

    عدد المساهمات : 635
    تاريخ التسجيل : 30/10/2011
    الموقع : في قلب العدم

    معجبة بك ايها النذل

    مُساهمة من طرف صمت الهمس.m في السبت مارس 31, 2012 10:28 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

    قد يستغرب البعض من العنوان

    و لكن في خضم ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم,,

    يمكن ان يجد الواحد منا يعجب ببعض الأنذال

    علي قول المثل

    "حتى الهم فيه ما تختار"

    و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم.


    .:: النذل الاول ::.

    شاب على علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.



    .:: النذل الثاني ::.

    مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل أن يترك منصبه

    أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته.



    .:: النذل الثالث::.

    مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من أولياء الأمور..

    ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.



    .:: النذل الرابع ::.

    مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.



    .:: النذل الخامس ::.

    جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في الوزن.



    .:: النذل السادس ::.

    عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.



    .:: النذل السابع ::.

    مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..

    وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.



    .:: النذل الثامن ::.

    طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة الخاصة...

    ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.




    .:: النذل التاسع ::.

    مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.




    .:: النذل العاشر ::.

    محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.


    دمتم بخير ,,,,


    مما راق لي









    متمـــيزة أنـــا .. بـ صمـــتي قبـــل كلمـــاتي .. بـ حبــــي أنـــا لــذاتـــي .. بــ صدقـــي فــي مفرداتــــي ..

    ولكـــــــن مــــن يفهــــم صمتــــي و يقــــدر حبــــي و يستحـــق صدقـــي..
    avatar
    البرنس.... ♥ ♥... عراقي
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 220
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011

    رد: معجبة بك ايها النذل

    مُساهمة من طرف البرنس.... ♥ ♥... عراقي في الأحد أبريل 15, 2012 11:57 pm

    وكم من نذل في الحياة سيدتي تعجبني اختياراتك لكي مني الف تحية وتقدير
    avatar
    اديب
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 664
    تاريخ التسجيل : 03/11/2011

    رد: معجبة بك ايها النذل

    مُساهمة من طرف اديب في الثلاثاء يوليو 31, 2012 9:30 am

    رغم ان الموضوع لايخلوا من مقاصد

    لكني ارى ان هؤلاء ممكن ان نقول لهم

    اتقوا الله ايها الانذال

    رغم ان لبعض الانذال افعال

    سلمتي على الاختيار

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 21, 2019 9:51 am